اخر الاخبار .. التصريح بدفن جثتي طياري حادث مطار الجونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة البحر الأحمر، بإشراف المستشار نبيل أبوزينة المحامي العام، التصريح بدفن جثتي الطيارين اللذين لقيا مصرعهما في حادث تحطم طائرة خاصة ترفيهية صغيرة بمطار الجونة، وتسليم الجثتين لأسرتيهما.

فيما تواصل النيابة تحقيقاتها في الحادث حيث استمرت التحقيقات حتى الساعات الأولى من فجر الجمعة.

كان مفتش الصحة بالغردقة قد قام بتوقيع الكشف الطبي الطاهري على جثتي الطيارين الذين لقيا مصرعهما في حادث تحطم طائرة خاصة صغيرة الحجم من ذات المقعدين لدى هبوطها في مطار الجونة، وتم إيداع الجثتين مستشفى الجونة، وتم تسليم التقرير الطبي للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

كان فريق من نيابة الغردقة بالبحر الأحمر قد انتهى من معاينة حطام وموقع الطائرة التي تحطمت لدى هبوطها بمطار الجونة، حيث أمرت بتحريز الحطام وسماع أقوال عدد من الشهود، وقررت النيابة سماع أقوال مسؤولي الشركة مالكة الطائرة.

وكلف النائب العام فريق تحقيقات بنيابة الغردقة للانتقال لموقت الحادث وبدء التحقيقات، وقالت مصادر أمنية بالبحر الأحمر، إنه تم اخطار نيابة الغردقة بحادث تحطم طائرة ترفيهية خاصة لدى هبوطها بمطار الجونة، وقد أسفر الحادث عن مصرع محمد سعيد خليل محمد السروجي٦١ سنة طيار، وأكرم خليل خالد حسن الحصري٣٦ سنة، طيار، وذلك متأثرين بإصابتهما في الحادث.

كان مطار الجونة الخاص قد شهد تحطم طائرة صغيرة ترفيهية وتم الدفع بـ ٤ سيارات إسعاف وسيارات إطفاء، وتم استخراج المصابين وتم نقلهما لمستشفى الجونة، لإنقاذهما وتوفيا متأثرين بالإصابات.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الطائرة كانت في رحلة تجريبية فوق منطقة الجونة، وأن الشركة مالكة الطائرة حاصلة على جميع التراخيص اللازمة من هيئة الطيران المدني ويملكها أحد رجال الأعمال، وأن المفقودين يعملان طيارين، وأن الطائرة من ذات المقعدين وأنه فور وقوع الحادث انتقل اللواء خالد عبدالهادي مدير مباحث البحر الأحمر لموقع الحادث.

وأخطرت أجهزة الأمن نيابة الغردفة بالحادث، ومن المقرر انتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث وحطام الطائرة، وأضافت التحقيقات أن الطائرة كانت ستعمل في الرحلات الترفيهية فوق منطقة الجونة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,875

  • تعافي

    47,182

  • وفيات

    4,930

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. التصريح بدفن جثتي طياري حادث مطار الجونة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق