اخر الاخبار .. عاطل يستولي على أموال المواطنين بدعوي تعيينهم بـ «العدل» وإلحاقهم بـ «الشرطة»

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوي قدرته على تعيينهم بوزارة العدل وإلحاقهم بكلية الشرطة.

كان اللواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقي بلاغاً من أحد الأشخاص مقيم بالجيزة، ضد «أشرف.م» عاطل، لإدعاءه نفوذاً وعلاقات بالمسؤولين بكلية الشرطة ووزاة العدل، حصل منه على مبلغ 250 ألف جنيه، مقابل استغلال علاقاته ونفوذه في تسهيل إلحاق نجل عم الشاكى بكلية الشرطة، وتعيينه وآخرين من أقاربه بوزارة العدل، إلا أنه لم يقم بذلك وماطل في رد المبالغ المالية .

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء ياسر صابر، نائب مدير الإدارة، ومن خلال تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ، تأكدت صحة البلاغ، وتبين أن المتهم مقيم بمنطقة الزيتون بالقاهرة.

باستصدار إذن من النيابة العامة، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تم ضبط المتهم بمحل سكن آخر له بمنطقة المرج، بحوزته كمية كبيرة من المستندات وطلبات ومصوغات تعيين لبعض الأشخاص في وزارات مختلفة، وكراسة إلحاق بكلية الشرطة بإسم أحد الأشخاص.

تحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. عاطل يستولي على أموال المواطنين بدعوي تعيينهم بـ «العدل» وإلحاقهم بـ «الشرطة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق