اخر الاخبار .. سرقة كنيسة العذراء بشبرا.. والأمن يضبط المتهم أثناء اختبائه بداخلها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، غموض سرقة مبلغ مالي كبير من داخل كنيسة العذراء بشبرا، قالت التحريات أن أحد الأشخاص اندس وسط المدعوين بعُرس داخل الكنيسة، وقام بكسر أبواب الغرف واستولي على المبلغ، ألقي القبض على المتهم أثناء اختبائه داخل الكنيسة

تلقي مأمور قسم شرطة شبرا، بلاغاً من جورج سمير، عضو مجلس إدارة كنيسة العذراء بشارع الوحدة، باكتشافه سرقة مبلغ 72 ألف جنيه و1000 دولار من داخل الكنيسة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بانتقال قوة من مباحث القسم، تبين وجود كسر بزجاج باب غرفة مجلس إدارة الكنيسة بالطابق الثاني، وكسر باب غرفة الكهنة، وكذلك كسر بباب غرفة ملاصقة لها بذات الطابق، كما تبين وجود كسر بأحد الأدراج الخشبية بغرفة الكمبيوتر بالطابق الثالث.

بفحص كاميرات المراقبة بالكنيسة، تم تحديد الجاني، وتبين دخوله الساعة 9 مساءً وعدم خروجه، بتفتيش المكان، تم ضبطه مختبئاً بسلم الطوارئ، وتبين أنه يدعي «بيتر.م» 26 سنة، حاصل على دبلوم، مقيم بمنطقة الظاهر، محكوم عليه في قضيتين بالحبس سنتين.

وضبط بحوزته حقيبة بداخلها مبلغ 60 ألف 305 جنيهاً و700 دولار كندي، وأجنه حديدية ومفك.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه خطط للاستيلاء على الأموال مستغلاً علمه بوجودها داخل الكنيسة، حيث استغل إقامة عُرس بالكنيسة واندس وسط المدعوين، وقام بكسر أبواب الغرف باستخدام الأدوات المضبوطة، واستولى على المبلغ المالي، واختبأ داخل الكنيسة حتى تم ضبطه.

كما أقر بأن المبلغ المستولي عليه هو ما تم ضبطه بحوزته فقط، وأن ما تم الإبلاغ عنه كان تقريبي نظراً لعدم حصر المبالغ المالية داخل الكنيسة.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. سرقة كنيسة العذراء بشبرا.. والأمن يضبط المتهم أثناء اختبائه بداخلها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق