اخر الاخبار .. شرطة التموين تضبط 6 قضايا مواد بترولية بـ 55 ألف لتر بنزين وسولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتوجيه العديد من الحملات التموينية، بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كل السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأسفرت الحملات التموينية عن ضبط ( 6 ) قضايا مواد بترولية ضبط خلالها ( 55700 لتر بنزين وسولار )، و( 7 ) قضايا إسطوانات بوتاجاز، و( 1 ) قضية دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات بلغت ( 350 كيلو جرام)، و( 77 ) قضية مخالفات مخابز، و( 18 ) قضية في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، و( 35 ) قضية في مجال الغش التجارى، و( 284 ) قضية في مجال ( المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين ).

كما تم ضبط ( 15 ) قضية في مجال اللحوم والطيور بمضبوطات بلغت (2،525 طن)، و( 11 ) قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر، و( 17 ) قضية في مجال السلع مجهولة المصدر، و( 2 ) قضية في مجال الأعلاف والأسمدة بمضبوطات بلغت ( 2,500 طن أعلاف وأسمدة زراعية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعةٍ على حدة، وجار استمرار الحملات الأمنية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. شرطة التموين تضبط 6 قضايا مواد بترولية بـ 55 ألف لتر بنزين وسولار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق