عاجل

اخر الاخبار .. تفاصيل التحقيقات مع شرطي وزوجته بتهمة قتل صاحب عقار وتقطيع جثته بالجيزة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس أمين شرطة من قوة قسم الوراق، وزوجته «كوافيرة»، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد لرجل أعمال صاحب سلسلة عقارات وتقطيع جثته بمنشار كهربائى داخل مسكنهما بمنطقة إمبابة، وإلقاء الجثة بأحد مصارف الصرف الصحى، فضلاً عن سرقة المجنى عليه بالإكراه، وإجباره قبل قتله على توقيع محررات رسمية بعقد إيجار 59 عامًا.

وأفادت تحقيقات بدر مروان، وكيل النيابة، بأن المتهم «وائل.م» استدرج المجنى عليه «أحمد.ع»، إلى شقته السكنية التي يمتلكها الأخير، بدعوى ممارسة الرذيلة مع زوجته المتهمة «حنان.أ»، وبصعود صاحب العقار إلى الشقة، وارتمائه في أحضان المتهمة، هدده المتهم بسلاحه الميرى لإجباره على تغيير عقد إيجار شقته، وبالفعل وقع المجنى عليه على عقد بمدة مفتوحة 59 عامًا بدلاً من كون العقد يجدد عامًا بعام، فما كان من المتهم إلا أنّ أطلق صوب صاحب العقار عدة أعيرة نارية حتى لفظ أنفاسه، واستعان بمنشار كهربائى من جارٍ له، وقام وزوجته بتقطيع الجثة لأجزاء صغيرة، وتمكنا من تعبأتها داخل أكياس بلاستكية سوداء، كما أفادت التحقيقات بأن الواقعة جرى اكتشافها بعد مرور نحو 7 أشهر من حدوثه، في أواخر شهر رمضان الماضى.

وذكرت التحقيقات أن المتهمان استغلا انشغال الجيران بأداء صلاة التراويح، واستقلا «توك توك»، وذهبا به إلى منطقة نائية بمنشأة القناطر، لإلقاء الجثة، بمصرف للمياه «المجارى»، وعادا أدراجهما مرة أخرى.

وقالت التحقيقات إن أهل المجنى عليه حرروا محضرًا بديوان عام قسم شرطة إمبابة باحتفائه، ولم يشتبهوا في أحد، ولكنّ سائق «توك توك» ذهب إلى ديوان القسم، أمس الأول، وأكد أن يشتبه في المتهم «وائل» بقتل رجل الأعمال، مشيرًا إلى أنه اشتم رائحة كريهة في أثناء ركوب المتهم وزوجته دراجته النارية، وبسؤالهما عن مصدر الرائحة أرجعاه إلى أنها مخلفات طعام فاسد، لافتًا إلى أن ذهب بهما إلى المشوار البعيد لخوفه من سلطة أمين الشرطة.

وبحسب التحقيقات فإن الجار صاحب المنشار الكهربائى ذكر في أقواله، أن المنشار كان عليها بقع دماء غزيرة بعدما استرجعه المتهم «وائل»، وتحفظت النيابة على أداة الجريمة، وإرساله إلى خبراء المعمل الجنائى لفحصه وبيان استخدامه.

واستمرت التحقيقات مع المتهمين داخل سراى النيابة – 11 ساعة – منذ ضبطهما أمس الأول، واعترفت الزوجة المتهمة على زوجها أمين شرطة بقتل المجنى عليه، وقالت:«زوجى جه البيت شاف أحمد بين أحضانى، فأطلق النيران عليه، وحينها تركت البيت، ولم أعرف شئ عن الجثة».

وتنصل المتهم، في التحقيقات، من صلته بالجريمة، عندما واجهته النيابة بأقوال صاحب المنشار الكهربائى وسائق «التوك توك»، وجارٍ له ثالث أكد أنه رأى بقع دماء على سلالم العقار محل الواقعة، ورفض المتهم الإدلاء بمكان الجثة على وجه التحديد.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أجبر المجنى عليه على توقيع عقد إيجار بمدة «مفتوحة»، كون أهل صاحب العقار فوجئوا بذلك، بعد انتهاء مدة المستأجر للشقة بأن أبرز لهم عقدًا لم يروه أو يسمعوا من أبيهم عنه من قبل، كما أكد الأهل على أنه والدهم كان بحوزتهم مبلغ مالى يتجاوز الـ 5 آلاف جنيه، اتهموا الشرطة وزوجته بسرقته.

وشدّد مصدر قضائى بأن النيابة ستعتين بفرق إنقاذ نهرى، وستصحطب المتهمين إلى مصرف الصرف الصحى الذي أدلى عن مكانه سائق «التوك توك» بحثًا عن جثة رجل الأعمال.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تفاصيل التحقيقات مع شرطي وزوجته بتهمة قتل صاحب عقار وتقطيع جثته بالجيزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق