عاجل

اخر الاخبار .. القبض على متهم هرب من سجن القسم متنكرًا في ملابس نسائية بالمنصورة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقى ضباط مباحث قسم أول المنصورة، فجر الأربعاء، القبض على متهم هرب من سجن القسم متنكرا في ملابس نسائية أثناء زيارة للمساجين بعد 24 ساعة من هروبه.

كان اللواء سعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة بهروب متهم من حجز القسم أثناء زيارة بعض المساجين بعد أن قام المتهم بارتداء ملابس نسائية، وخرج مع أسر المسجونين بالقسم، وتمت إحالة 6 من أفراد الشرطة المكلفين بالخدمة للتحقيق في واقعة هروب المتهم.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد شريف أبوالنجا، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، وبمعاونة النقيبين محمد هيت وأحمد قاسم لرصد الأماكن المحتمل هروب المتهم إليها، واختبائه بها، وتم ضبط المتهم أثناء اختبائه بقرية الخاشعة مركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

وبعمل التحريات الأمنية عن المتهم تبين أن المتهم مطلوب في 23 حكمًا وواقعة سرقة مصورة بالكاميرات. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على متهم هرب من سجن القسم متنكرًا في ملابس نسائية بالمنصورة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق