اخر الاخبار .. حمدي الفخراني للصحفيين:«أنا مظلوم ورجّعت مليارات للدولة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل المهندس حمدي الفخراني، البرلماني السابق، اليوم الأربعاء، إلى مقر محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، لنظر الطلب الذي تقدم به دفاعه لرد هيئة محكمة جنح مستنأف أكتوبر، التي تنظر الاستئناف على حبس المتهم 4 سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«الابتزاز وزعم استغلال النفوذ».

وقال «الفخراني»، للصحفين، فور وصوله إلى المحكمة، أنا مظلوم، ورجّعت 20 مليارًا لخزينة الدولة، جراء أقامتي لدعوى قضائية لوقوف تخصيص أراضي لرجال أعمال بالمخالفة للقانون.

وكان دفاع «الفخراني» طلب في الجلسة السابقة برد المحكمة، والتي حددت جلسة اليوم لنظر الرد، وكان الدفاع قد طلب إبداء ملاحظة إجرائية، إلا أنّ رئيس المحكمة المنتدب ليحل محل الرئيس الأصلي، رفض سماعه، وطلب منه التحدث في دوره عندما تسمح له المحكمة، إلا أنّ الدفاع أصر أن يبدي تلك الملاحظة ليوضح للمحكمة أنه ودفاع المدعي بالحق المدني قد ارتفعت بالفعل أمام الرئيس الأصيل للدائرة، ومع رفض المحكمة للاستجابة له إلا في دوره، طلب ردها.

كانت محكمة جنح أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمود البريري، قد قضت بعدم قبول الإدعاء المدني من علاء حسنين، وحبس البرلماني الأسبق حمدى الفخراني، سنتين مع الشغل في التهمة الأولى ومثلهم في التهمة الثانية في اتهامه باستغلال النفوذ مزعوم ابتزاز، وإلزامه بتعويض مدني مائة أف وواحد جنيه.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حمدي الفخراني للصحفيين:«أنا مظلوم ورجّعت مليارات للدولة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق