اخر الاخبار .. حبس موظفين وإخلاء سبيل أخرين فى واقعة تسمم الإبراهيمية بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار محمود شعبان قاضي المعارضات بمحكمة الإبراهيمية الجزئية اليوم الأربعاء بحبس كل من «كامل. م. ع» مدير محطة مياه السدس بالإبراهيمية و«محمد. إ. ع» عامل التشغيل بالمحطة 15 يوم على ذمة التحقيقات بتهمة الإهمال والتسبب في واقعة تسمم الإبراهيمية فيما أخلت المحكمة سبيل كل من «سامح. م. ع» كيميائي بالمحطة و«عادل. إ. أ» مسؤول شؤون المياه بالمحطة بضمان الوظيفة بعد ورود تحريات المباحث.

كانت النيابة العامة استدعت كل من «كامل. م. ع» و«محمد. إ. ع» و«سامح. م. ع» و«عادل. إ. أ» موظفين بشركة مياه الشرب بمدينة الإبراهيمية واستمعت إلى أقوالهم وقررت احتجازهم على ذمة التحريات كما وقررت النيابة العامة استدعاء لجنة من كلية الهندسة بجامعة الزقازيق لفحص معمل مياه الشرب بالمحطة.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر إبرايل من العام الماضي بتلقي مدير أمن الشرقية السابق إخطارا من مأمور مركز شرطة الإبراهيمية يفيد بتلقيه بلاغا بإستقبال مستشفى الإبراهيمية عدد كبير من الأشخاص ما بين رجال وأطفال وسيدات مصابين بنزلات معوية متشابهة وقىء وإسهال وإرتفاع في درجات الحرارة وأرجع الأهالى السبب إلى مياه الشرب الملوثة .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس موظفين وإخلاء سبيل أخرين فى واقعة تسمم الإبراهيمية بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق