اخر الاخبار .. «نيابة السويس» تعاين موقع تصادم قطار بسيارة نقل بالقطامية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمعت نيابة السويس، بإشراف المستشار هيثم جمال الدين، رئيس النيابة الكلية، الخميس، لأقوال سائق النقل المصاب في حادث تصادم قطار بنقل بمزلقان (القطامية-العين السخنة القديم)، وقامت النيابة بمعاينة موقع الحادث وأمرت النيابة بفحص السيارة وجرار القطار وتحديد التلفيات.

وكان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقي اخطارًا من العميد أشرف فودة، مأمور قسم عتاقة، يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بسيارة نقل بمزلقان القطامية القديم، وانتقل المقدم أحمد دراز رئيس مباحث قسم عتاقة لمكان الحادث، وتبين للعميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، أن عامل المزلقان الكائن بمدخل طريق السويس القطامية القديم قد غفل عن عمله ولم يغلق المزلقان لمنع السيارات من العبور قبل المرور القطار.

وتصادف أثناء ذلك مرور سائق بشاحنته مسرعًا فاصطدم بقطار البضائع القادم من ميناء الأدبية ومتجه إلى القاهرة وتسبب ذلك في خروج جزئي لجرار القطار عن القضبان، بينما باقي القطار والذي يضم 10 عربات بضائع ما زال على القضبان ولم يتأثر.

وقالت مصادر أمنية إن الحادث لم يؤثر على حركة القطارات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «نيابة السويس» تعاين موقع تصادم قطار بسيارة نقل بالقطامية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق