اخر الاخبار .. المؤبد لمتهمين ضبط بحوزتها 226 ألف قرص ترامادول في البحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار الدكتور شوقى زكريا الصالحى، الخميس، بالسجن المؤبد لمتهمين بالإتجار في المخدرات، وحيازتهما 226 ألف قرص مخدر، ورأت المحكمة أن هذه الكمية من المخدرات «كفيلة بتدمير شباب الوطن».

وقضت المحكمة في القضية «19760/245 جنايات مركز إيتاى البارود كلى جنوب دمنهور»، والمقيدة برقم «1151 لسنة 2015 كلى جنوب»، بمعاقبة المتهمين «إبراهيم .ع.إ»، عاطل، و«أحمد. ع. ح»، عاطل، بالسجن المؤبد لإتجارهما في المخدرات.

وترجع القضية إلى ورود معلومات إلى مباحث المخدرات بإقدام المتهمين، على الإتجار في المخدرات، وجرى استئذان النيابة وضبط المتهم الأول، وبمداهمة مخزن مؤجر للمتهم الثانى، عثر على 226 ألف قرص ترامادول مخدر.

ونسبت التحقيقات إلى المتهم الأول إقراره بتكوينه والمتهم الثانى تشكيلاً عصابياً للإتجار في المخدرات، وقضت المحكمة بالسجن المؤبد بحقه حضورياً وعلى المتهم الثانى غيابياً.

وذكرت المحكمة في حيثيات الحكم أن هذه الكمية من المخدرات «كفيلة بتدمير شباب الوطن، وقوته الضاربة بالكامل».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. المؤبد لمتهمين ضبط بحوزتها 226 ألف قرص ترامادول في البحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق