عاجل

اخر الاخبار .. أمن القاهرة يحرر صاحب شركة وسائقه من الخطف خلال 24 ساعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حررت أجهزة أمن القاهرة مالك شركة وسائقه في النزهة من الخطف، تبين من التحريات وجود خلاف بين الطرفين على ثمن قطعة أرض، وأن الجناة اختطفوا المجني عليهما لإجبار أسرة الأول على دفع مبلغ فدية نظير ثمن الأرض، ألقى القبض على الجناة في أقل من 24 ساعة، تحرر محضر واعترف الخاطفين بالواقعة.

تبلغ لقسم شرطة النزهة من «خالد حمدي»، سائق بشركة، بأنه أثناء قيادته السيارة وبصحبته كلا من «خالد سعد»، مالك الشركة محل عمله، و«أحمد رشوان»، عامل بذات الشركة، فوجئ بسيارة أجرة تعترض طريقة، ترجل منها «محمد. ك»، وبصحبته شخصان آخران قاموا بخطف المجني عليهما وفروا هاربين.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وان وراء ارتكابها كل من «محمد. ك»، مقاول، وشقيقة «مصطفى»، صاحب أستوديو، و«محمود. ط»، سائق، تم استهدافهم، وتم ضبط الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهمان الهاربان، وأضاف بأن المجني عليهما محتجزان بشقة ملك المتهم الأول بالمرج.

باستهداف المسكن تم ضبط المتهمان الأول والثالث وبصحبتهما المجني عليهما، وبمناقشة الأول أيد ما جاء بأقوال شقيقة وقرر بسابقة قيامه بشراء قطعة أرض بمدينة الأم بالعبور ملك المجني عليه الأول ودفع مبلغ 100 ألف جنية كمقدم بيع، وعقب ذلك قام بإعادة قطعة الأرض لمالكها، إلا أنه ماطله في إعادة المبلغ فقام بتحرير محضر وللانتقام منه قام بخطفه بالإشتراك مع المتهمان المضبوطان لمساومة أهليته على إعادة المبلغ المالي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن القاهرة يحرر صاحب شركة وسائقه من الخطف خلال 24 ساعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق