اخر الاخبار .. مقتل مسجلين خطر عقب تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في الشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز بلبيس، السبت، من قتل اثنين من أخطر العناصر الإجرامية «تخصص سرقات بالإكراه وقتل»، بعد تبادل لإطلاق النار، في معركة استمرت لأكثر من 7 ساعات بقرية سعدون التابعة لمركز بلبيس.

كانت الأجهزة بالشرقية شنت حملة مكبرة برئاسة اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، وتوجهت إلى مساكن قرية سعدون بمركز بلبيس عقب ورود معلومات بوجود كل من صابر الحكيم، عاطل، وهاني جاد، عاطل، مطلوب ضبطهما وإحضارهما في العديد من القضايا، وتمكنت الأجهزة بمشاركة اللواء أمير بهجت، رئيس فرع الأمن العام بالشرقية، والعقيد ماجد الأشقر، مفتش الأمن العام، من تصفية المتهمين عقب تبادل لإطلاق النيران.

وتم ضبط 5 أسلحة آلية، و 18 خزينة وذخيرة، وعدد كبير من الطلقات النارية، وهو ما أدى إلى حالة من الارتياح الشديد لدى الأهالي، خاصة وأنهما من ضمن العناصر الإجرامية الخطيرة التي كانت تهدد المواطنين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مقتل مسجلين خطر عقب تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في الشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق