عاجل

اخر الاخبار .. تحقيقات حادث «مكتب صرافة الدقي»: الجناة سرقوا مليون و100 ألف جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصلت «المصري اليوم» على التفاصيل الكاملة لتحقيقات نيابة الدقي في الجيزة، السبت، في واقعة سطو 4 مسلحين على مكتب شركة صرافة في الدقي.

قالت تحقيقات أحمد عمار، مدير النيابة، بإشراف المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إن منفذي الحادث الـ4 هجموا على مكتب صرافة شركة المعادي بشارع مصدق، تمام الساعة 10.30 صباحًا، وأشهر أحد الجناة سلاح أبيض «سنجة» في وجه 8 عاملين بالمكتب بمعاونة زميلًا هددهم بسلاح خرطوش، وكانا جانيان يراقبان حركة الطريق أمام المكتب.

وأضافت التحقيقات أن الجناة تمكنوا من سرقة مليون ومائة ألف جنيه، ولاذوا بالفرار، دون إيذاء أحد من العاملين، وتمكنت كاميرات المراقبة بمكتب الشركة التقاط صورهم، وكانت ملامحهم واضحة، ولم يرتدي منهم أقنعة لإخفاء معالم هويتهم.

وتحفظت النيابة – بحسب التحقيقات – على 4 كاميرات مراقبة وأرسلتها إلى خبراء الأدلة الجنائية لفحصها وبيان استخدامها، وطلبت من أجهزة الأمن الكشف عن هوية المتهمين، تمهيدًا لضبطهم وإحضارهم.

وانتدبت النيابة رسام جنائي لرسم ملامح الجناة التي التقاطتها الكاميرات، وأدلى بأوصافها العاملين بشركة الصرافة، لتوزيعها على الأقسام الشرطية والأكمنية الأمنية، والتأكد من كونهم من العناصر الجنائية الهاربة مرتكبي وقائع سرقات بالإكراه.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تحقيقات حادث «مكتب صرافة الدقي»: الجناة سرقوا مليون و100 ألف جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق