اخر الاخبار .. شاهد بـ«أحداث عنف ميدان لبنان»: لا أتذكر شيئًا عن الواقعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنفت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، سماع شهود الإثبات في جلسة محاكمة 23 متهمًا، بينهم 4 محبوسين و19 مخلى سبيلهم، في قضية أحداث عنف ميدان لبنان.

وقال شاهد الإثبات النقيب مصطفى عبدالله، إنه لا يتذكر الأحداث لمرور وقت طويل على الواقعة، وإنه متمسك بأقواله في تحقيقات النيابة العامة.

وطالب دفاع المتهم السابع من المحكمة بأن يطلع الشاهد على أقواله في تحقيقات النيابة العامة، وعقب اطلاع الشاهد على أقواله أكد أنه لا يتذكر الواقعة لكثرة الوقائع التي شارك فيها، وهنا أكد الدفاع أن الشاهد يريد إخفاء المعلومات عن الدفاع وعن الهيئة الموقرة.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهم منها التجمهر وإثارة الشغب وقطع الطريق، والتظاهر دون ترخيص، وحيازة أسلحة غير مرخصة، وحيازة مفرقعات ومواد حارقة، إلى جانب استعراض القوة على نحو يؤدي إلى الإخلال بالأمن العام والوحدة الوطنية، والسلم الاجتماعي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. شاهد بـ«أحداث عنف ميدان لبنان»: لا أتذكر شيئًا عن الواقعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق