اخر الاخبار .. حبس 11 إخوانياً بتهمة التحريض على التظاهر بـ«25 يناير»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة شمال الجيزة الكلية، اليوم الأحد، حبس 11 متهماً من القيادات الوسطى لجماعة الإخوان 15 يوماً على ذمة التحقيق، حيث تبين أنهم المسؤولون عن تحريك المظاهرات المخطط تزامنها مع ذكرى ثورة 25 يناير، بمناطق كرداسة وأسيم، كما تبين أن الشرطة ضبطت المتهمين أثناء اشتراكهم في مسيرات عنف، بحسب التحقيقات.

وذكرت تحقيقات المستشار مدحت مكى، رئيس النيابة، أن المتهمين حرَّضوا عناصر الجماعة والصبية على النزول في مظاهرات شغب، بالتزامن مع حلول ذكرى الثورة، وعطلوا الطريق العام أمام حركة المواصلات العامة، واشتبكوا مع الأهالى الرافضين مظاهراتهم.

وأضافت التحقيقات أن الشرطة لم تضبط بحوزة المتهمين أسلحة نارية أو مواد مفرقعة، لكن النيابة أسندت لهم اتهامات الانضمام إلى جماعة أُسِّست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة نارية ومفرقعات بواسطة الغير، حيث شهدت أعمال التظاهر محل الاتهام اشتباكات مع قوات الشرطة، التي أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع لفض المظاهرات، وإطلاق عناصر الإخوان المشاركين في المظاهرات للرصاص الخرطوش تجاه القوات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس 11 إخوانياً بتهمة التحريض على التظاهر بـ«25 يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق