اخر الاخبار .. العثور على جثتي طالبة وسيدة مجهولة غارقتين في ترعتين بسوهاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكثف مباحث سوهاج جهودها لكشف غموض العثور على جثتى طالبة وسيدة مجهولة غارقتين في ترعتين بمركزى طما وأخميم.

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد جلال أبوسحلي مأمور مركز شرطة طما بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لفتاة طافية بترعة نجع حمادي أمام قرية «سلامون» بدائرة المركز فانتقل العميد خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية والعقيد عمر الخطاب، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال.

وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة لطالبة تدعى «منال. ع. ع»، 17 سنة، وأنه محرر محضر بغيابها منذ 5 أيام بمركز شرطة طما، وفى مركز أخميم تبلغ من الأهالي بالعثور على جثة طافية بترعة «الفاروقية» بقرية «الكولة» بدائرة المركز فانتقل مأمور وضباط مباحث المركز وتم انتشال الجثة.

وبالفحص تبين العثور على جثة لسيدة «مجهولة الهوية» فـي العقد الرابع من العمر فـي حالة تعفن وتنبعث منها روائح كريهه وفـي حالة انتفاخ كامل وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي واتخاذ جميع إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وتحديد هوية المتوفاة.

تحرر بالواقعتين المحضرين اللازمين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. العثور على جثتي طالبة وسيدة مجهولة غارقتين في ترعتين بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق