اخر الاخبار .. وزير الداخلية يكرم ضباط «هجوم الغردقة».. و«عصر» لإطفائه حريقًا بعربات قطار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرّم اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، الإثنين، الضباط والقوات، التي نجحت في التصدي والسيطرة على المتهمين بمحاولة التعدي على نزلاء أحد الفنادق بمدينة الغردقة، لجهودهم المميزة والفعالة، التي أسفرت عن إحباط تلك المحاولة وإلقاء القبض على أحد الجناة.

كما كرّم وزير الداخلية العقيد ياسر حسن عصر، من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، رئيس قسم شرطة سكك حديد الضواحي، وذلك لموقفه المشرف، وتمكنه من السيطرة، وإطفاء حريق اندلع بإحدى عربات قطار أثناء توقفه على رصيف المحطة، ما أدى إلى عدم امتداد الحريق لباقى العربات.

ووجه وزير الداخلية الشكر والتقدير للضباط والأفراد المكرمين نظير جهودهم المميزة، وأدائهم وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم لحفظ واستتباب الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين، كما وجه الشكر لكل رجال الشرطة الذين يقدمون دوما التضحيات، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، والاقتداء بزملائهم من الشهداء، الذين ضربوا المثل والقدوة والالتزام المطلق بالعقيدة الوطنية وأعطوا المثل والقدوة.

وأعرب الضباط والأفراد المكرمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم على هذا التكريم، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد من الجهود، وأن هذا التكريم سيكون حافزا لهم ولزملائهم للتفاني في العمل وتقديم المزيد من العطاء من أجل حفظ أمن الوطن.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. وزير الداخلية يكرم ضباط «هجوم الغردقة».. و«عصر» لإطفائه حريقًا بعربات قطار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق