اخر الاخبار .. الشرطة تسيطر على مشاجرة مسلحة بين عائلتين في المنيا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسببت مشادة كلامية بين أفراد من عائلتين، تقطنان قرية واحدة في المنيا، في وقوع معركة تطورت لاستخدام أسلحة نارية، بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن إصابة فردين من إحدى العائلتين.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث مديرية الأمن، بورود بلاغ من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة مسلحة ووجود مصابين بقرية «الروضة» التابعة لمركز ملوي.

وبانتقال مأمورية أمنية تمت السيطرة على الوضع، وتبين من تحريات الرائد أحمد الصفطي، رئيس مباحث مركز ملوي، حدوث المشاجرة بين أفراد من عائلتي «أولاد خلف» و«أولاد بدوي» بسبب خلافات الجيرة التي تجددت مع مشادة كلامية بين فردين من العائلتين.

وأصيب في المشاجرة كل من «مصطفى. ب. ح»، 18 سنة فلاح، مصاب بكسر في الكتف الأيسر ورش ناري لطلق خرطوش بالقدم اليسري، وشقيقه «قاعود.ب»، 27 سنة فلاح، والمصاب بكدمة في الرأس.

وتم ضبط طرفي المشاجرة، وعددهم 5 أفراد، وأمكن التحفظ على السلاح المستخدم، وهو عبارة عن «فرد خرطوش محلي الصنع» بحوزة أحد طرفي المشاجرة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الشرطة تسيطر على مشاجرة مسلحة بين عائلتين في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق