اخر الاخبار .. مقتل قائد «الاغتيالات» في بني سويف

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مديرية أمن بني سويف مقتل «إرهابي» في تبادل لإطلاق النار بين أجهزة الأمن في زراعات الموز بقرية العلالمة بمركز بني سويف، عندما فوجئت القوات بإطلاق نار كثيف عليها من قبله، وأصيب في بطنه وقدمه، وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف العام، وتوفي متأثرا بجراحه، وعثر معه على بندقية آلية وخزنتين.

وقامت النيابة العامة بإشراف المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، بطلب تحريات الأمن الوطني في الواقعة ومعاينة موقع الحادث.

كان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، أمر بالتواجد والانتشار الأمني على الطرق السريعة، وأثناء قيام مأمورية تابعة لأجهزة الأمن أطلق أحد الإرهابيين النار على القوة، ووقعت اشتباكات بينه وبين أفراد الأمن على مدى ساعتين، وأصيب الإرهابي ويدعى «محمد ح م ع- مهندس بالإصلاح الزراعي بقرية بني سليمان التابعة لمركز بني سويف».

وتبين أن «الإرهابي قائد عمليات نوعية، ووراء مقتل الضابط محمد عصام سرور، معاون قسم بني سويف، ودياب عبداللطيف، أمين شرطة بالأمن الوطني، وعثر بحوزته على وصية كتبها بخط يده وبندقية آلية وخزنتين، وقامت القوات بنقله لمستشفى بني سويف العام».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مقتل قائد «الاغتيالات» في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق