اخر الاخبار .. حبس ربة منزل وزوجها على ذمة التحقيقات في «مقتل إرهابيين» بأكتوبر 24 ساعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الإثنين، بحبس ربة منزل وزوجها 24 ساعة على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة سلاح ناري في حادث مقتل شقيقين، يشتبه في انتمائهما لخلايا إرهابية، داخل شقة سكنية بدائرة قسم أكتوبر ثانٍ خلال تبادلهما إطلاق النيران مع قوات الشرطة، وأمرت الشرطة بسرعة إحضار المتهم الثالث الهارب.

وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها طارق جودة، وشريف صديق، وكيلا النيابة، أن القتيلين «جابر محمود حسين»، وشقيقه «سيد»، يعملان نقاشين، أصل إقامتهما بمحافظة بني سويف، لكنهما اختبآ في شقة خالتهما «ج.ص»، ربة منزل، منذ 3 أيام لصدور قرار بضبهطما وإحضارهما على ذمة قضايا عنف وإرهاب.

وقالت التحقيقات إنه وردت لقوات الأمن بقسم شرطة أكتوبر ثانٍ معلومات باختباء المتهمين الهاربين بشقة خالتهما، ومتهم «ثالث»، وبمداهمة الشقة بادر الشقيقان بإطلاق الرصاص الخرطوش تجاه القوات التي بادلتهما إطلاق الأعيرة النارية فسقطا قتيلين.

ووجهت النيابة إلى خالة القتيلين و«زوجها» تهمة حيازة سلاح ناري، وأخذت أقول الابن كونه شاهدًا على الحادث، وأمرت النيابة باحتجاز المتهمين «الأول»، و«الثانى»، 24 ساعة لحين ورود تحريات مباحث الوطنى حول علمهما بنشاط القتيلين الإرهابى من عدمه، واستعجلت أجهزة الأمن في ضبط وإحضار المتهم «الثالث» الهارب من الشقة.

وبانتقال النيابة إلى مسرح الحادث، بحضور خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء المعاينات اللازمة، تم العثور على 14 فارغًا لرصاص، و3 مقذوفات منبعجة الشكل، يعكف الخبراء على فحصها وبيان استخدامها، كما وجدت جثة القتيل الثانى «سيد» وبجوارها بندقية خرطوش تبينّ أنها مستخدمة في الهجوم على قوات الشرطة، كما تبينّ من خلال مناظرة الجثتين إصابتهما بالعديد من الطلقات بمنطقتى الصدر والبطن، وطلبت النيابة من خبراء مصلحة الطب الشرعى استخراج المقذوفات النارية من جسديهما لصعوبة حصرها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس ربة منزل وزوجها على ذمة التحقيقات في «مقتل إرهابيين» بأكتوبر 24 ساعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق