اخر الاخبار .. بدء التحقيق في بلاغ «الداخلية» ضد مراسل «أبلة فاهيتا» بتهمة إهانة الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار أحمد حنفي، الثلاثاء، التحقيق في البلاغ المقدم من وزارة الداخلية ضد المدعو شادي أبوزيد، مراسل برنامج أبلة فاهيتا، المذاع على قناة «cbc»، بتهمة إهانة الشرطة أثناء تأمين احتفالات الذكرى الخامسة لثورة يناير، حيث وزع «واقي ذكري» على الضباط والأفراد بميدان التحرير.

ويستمع ضياء نجم الدين، مدير نيابة قصر النيل، بإشراف المستشار وائل شبل، المحامي العام لنيايات وسط القاهرة، إلى ضباط وأفراد الشرطة الذين تواجدوا في التحرير، وقام المتهم شادي بتوزيع الواقي الذكري على أنه بالونة مدون عليها ذكرى ثورة يناير.

وقدمت الداخلية في بلاغها «سي دي» يحتوي على المقطع الذي انتشر على شبكة الإنترنت، والذي يظهر فيه المتهم بصحبة أحد أصدقائه ويعطي الضباط والمجندين «واقي ذكري» على أنه بالونة، كما ظهر المذيع وهو يحتضن أحد المجندين في التحرير.

وأمرت النيابة بتفريغ المقطع المقدم لمواجهة المتهم به.

وكان شادي حسين أذاع مقطعًا على شبكة الإنترنت وموقع «يوتيوب»، أثناء نزوله لميدان التحرير للاحتفال بالذكرى الخامسة للثورة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. بدء التحقيق في بلاغ «الداخلية» ضد مراسل «أبلة فاهيتا» بتهمة إهانة الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق