اخر الاخبار .. النيابة: الشرطة لم تخطرنا بهوية قتيل المواجهات مع الأمن بكرداسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر قضائية بنيابة مركز إمبابة وكرداسة في الجيزة، اليوم الثلاثاء، بعدم تسلّمها تحريات أجهزة الأمن حول ملابسات حادث، مقتل أحد العناصر المشتبه فى انتمائها لخلايا إرهابية، بقرية كفر حكيم بمنطقة كرداسة، خلال مواجهات مع قوات الأمن، فضلاً عن عدم الكشف عن هوية زميلاً له هرب.

وقالت المصادر، التى رفضت ذكر اسمها، إنه لا توجد فى التحقيقات حتى الآن إلى ما يشير إلى هوية القتيل، مؤكدة أنها تابعت بيان وزارة الداخلية بشأن الحادث، وأن القتيل عضوًا فيما يسمى بتنظيم يسمى «التحرك المسلح بمنطقة كرداسة»، وأنه يُدعى محمد عبد العزيز عبد الحميد، لكنّ أجهزة الأمن لم ترسل تلك الإفادات إلى النيابة لمواصلة التحقيقات.

وأضافت المصادر، أن النيابة تستعلم عن القوة التى كانت مكلفة بضبط المشتبه به، للتحفظ على سلاحها، واستدعائهم لسماع أقوالهم، وإرسال الأسلحة إلى خبراء الأدلة الجنائية لفحصها ومضاتاتها بالفوارغ والمقذوفات التى عثر عليها داخل الشقة محل المداهمة، وكانت النيابة تحفظت على سلاح آلى آخر، أكدت الشرطة أنه يخص القتيل والذى بادر بإطلاق الرصاص منه تجاهها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة: الشرطة لم تخطرنا بهوية قتيل المواجهات مع الأمن بكرداسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق