عاجل

اخر الاخبار .. موظف يدعى وجود قنبلتين بمجلس مدينة في البحيرة بسبب خلافات مع رؤسائه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ادعى موظف في البحيرة، الأربعاء، وجود قنبلتين معدتين للتفجير بمبنى الوحدة المحلية للمحافظة ما أثار حالة من الذعر، وتبين أنه بسبب وجود خلافات مع رؤسائه في العمل.

تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة حوش عيسى بتلقيهم بلاغًا من «سمير محمد قاسم»، رئيس الوحدة المحلية لمركز المدينة يفيد بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول، أخبره بأنه فاعل خير، يطلب منه إخلاء ديوان الوحدة المحلية من العاملين لوجود قنبلتين معدتين للتفجير بداخله.

انتقلت قوات الأمن وخبراء المفرقعات وتمت الاستعانة بالكلاب البوليسية، وتمشيط مبنى الوحدة المحلية والمنطقة المحيطة به، وتبين عدم وجود أجسام غريبة بالمبنى، وتوصلت تحريات المباحث وتتبع مصدر الاتصال الهاتفي إلى أن وراء الاتصال موظف بالوحدة المحلية، وتم ضبطه وبحوزته الهاتف المستخدم في الواقعة، واعترف بقصده افتعال حالة الهياج لصرف العاملين بالوحدة المحلية لوجود خلافات مع رؤسائه.

تحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 826 لسنة 2016 إداري مركز حوش عيسى، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. موظف يدعى وجود قنبلتين بمجلس مدينة في البحيرة بسبب خلافات مع رؤسائه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق