احدث الاخبار الاقتصادية ... «طباعة اتحاد الصناعات» تدرس إنشاء منطقة صناعية على محور قناة السويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تدرس غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات المصرية، إنشاء منطقة صناعية خاصة بالقطاع على محور تنمية قناة السويس، وذلك بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة.

وقال خالد عبده، رئيس الغرفة، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه تم مخاطبة الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لتحديد موعد لمقابلته لعرض المشروع عليه وتقديم دراسات الجدوى.

من جانب آخر، أعلن رئيس غرفة الطباعة عن خطة الغرفة الترويجية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الغرفة ستشارك في معرض السودان خلال شهر مارس المقبل، كما ستشارك في معرض الأدن بشهر أبريل المقبل.

وأوضح «عبده» أن الغرفة ستشارك خلال شهر يونيو المقبل بمعرض «دروبا» فى ألمانيا، الذي يعد أكبر معرض طباعة في العالم، ويتيح فرصة فريدة لمتخذى القرار والمتخصصين للتعرف على كل ما هو جديد في قطاع الصناعات التعئبة والتغليف، وإرساء علاقات تجارية متنوعة، وإتمام صفقات عالمية جديدة.

وأشار إلى أن المعرض سيتضمن إقامة يوم «المصري للترويج للمنتجات المصرية»، ويتيح عقد لقاءات موسعة مع العارضين الأجانب.

كما أشار إلى أن العائدات من القطاع بلغت 10 مليارات جنيه خلال عام 2015، منهم 8 مليارات جنيه صادرات غير مباشرة، و2 مليار جنيه صادرات مباشرة، مشيرا إلى أن الغرفة تسعى إلى زيادة عائداتها لتصل إلى 14 مليار جنيه خلال العامين المقبلين.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «طباعة اتحاد الصناعات» تدرس إنشاء منطقة صناعية على محور قناة السويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق