احدث الاخبار الاقتصادية ... «الإسلامي للتنمية» يدعو المستثمرين للمشاركة في منتدى «سراييفو» مايو المقبل

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعت مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، رجال الأعمال والمستثمرين من الدول الأعضاء بالبنك كافة ومن أنحاء العالم للمشاركة في منتدى سراييفو الدولي السابع للاستثمار والأعمال «SBF»، الذي ستنظمه المجموعة بالتعاون والتنسيق مع بنك البوسنة الدولي «BBI» بمدينة سراييفو، مايو المقبل.

وأكد الدكتور أحمد محمد على، رئيس مجموعة البنك، في بيان له، الثلاثاء، الحرص على المشاركة بفعالية في هذا المنتدى الدولي المهم، داعيا جميع رجال الأعمال والمستثمرين في الدول الأعضاء بالبنك للمبادرة بالمشاركة في فعالياته.

من جانبه، عامر بيكوفيتش، أشار مدير بنك البوسنة الدولي «BBI»، إلى التزام بنك البوسنة الدولي بالعمل لتنمية وتطوير منطقة البلقان بأكملها الواقعة جنوب شرق أوروبا، وليس فقط تنمية وتطوير البوسنة والهرسك، مبينا أن أحد الأهداف الرئيسة لعقد المنتدى هو عرض وربط الموارد الطبيعية والبشرية في المنطقة وفتح الباب للشركات الإقليمية لدخول أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يوجد علاقات تجارية تقليدية جيدة.

ويسعى منتدى سراييفو الدولي للاستثمار الذي سيعقد تحت شعار «منطقة واحدة- اقتصاد واحد»، إلى جذب الاستثمارات الأجنبية ودعم التنمية الاقتصادية في البوسنة والهرسك، كما يجمع في كل عام أهم رجال الأعمال والقادة السياسيين من منطقة البلقان وشتى أنحاء العالم.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «الإسلامي للتنمية» يدعو المستثمرين للمشاركة في منتدى «سراييفو» مايو المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق