احدث الاخبار الاقتصادية ... «أموال الخليج» تبيع حصتها في «ثروة كابيتال»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة «أموال الخليج»، المتخصصة في الاستثمارات البديلة والصناديق الخاصة، إتمام بيع حصتها في «ثروة كابيتال» بنجاح، وهي الشركة الأم لشركة «كونتاكت أوتو كريديت»، وذلك لصالح صندوق المؤسسة «المصرية-الأمريكية».

وكانت «أموال الخليج» قد استحوذت على حصة حاكمة في شركة «كونتاكت» عام 2008، وبعد ذلك تم تأسيس شركة «ثروة كابيتال» لتصبح أكبر كيان متخصص في تمويل الأفراد بأنواعه بالقطاع الخاص في مصر.

وقال عمار الخضيري، الشريك التنفيذي في شركة «أموال الخليج»، «نحن فخورون عن تخارجنا من (كونتاكت)، التي تعد واحدة من أكبر الاستثمارات في مصر، فقد شكل الاستثمار في مصر تحدياً كبيرا ًلقطاع الأعمال منذ ثورة يناير 2011 وما بعدها».

وعلقت نهى الخطاب، الشريك في شركة «أموال الخليج»، قائلة: «يأتي التخارج في الوقت المناسب من مسيرة تطوير القطاع المالي في مصر، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة الجديدة، والاستمرار في زيادة رأس المال سيساهمان في تمكين الشركة من الاستفادة من قطاع تمويل الأفراد في مصر بشكل أكبر، والاستمرار في النمو بقوة».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «أموال الخليج» تبيع حصتها في «ثروة كابيتال» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق