احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير التجارة: الرئيس كلفنا بإسراع وتيرة تنيفذ المشروعات مع روسيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، في ختام اجتماعات اللجنة المصرية الروسية بالقاهرة، الثلاثاء، إن الجانب الروسي أبدي رغبته في الاستثمار في العديد من القطاعات ومنها الأدوية والأمصال والمعدات الثقيلة.

وأشار إلى أن لقاء اللجنة مع الرئيس السيسي صباح اليوم شهدت عرضا لكافة القطاعات المتاح الاستثمار فيها للجانب الروسي سواء في المجال الصناعي أو الزراعي أو الطيران المدني، مشيرا إلى عمق العلاقات المصرية الروسية.

وأوضح أن أهم تكليفات الرئيس كانت إسراع وتيرة تنفيذ المشروعات مع الجانب الروسي خلال الفترة المقبلة، ما ينعكس على معدل الاستثمار والتجارة بين البلدين.

وقال الوزير إنه سيتم مساء اليوم الثلاثاء توقيع اتفاق المنطقة الصناعية الروسية والتي تقع على مساحة نحو 2 مليون متر في شرق بورسعيد، لافتا إلى أنه من المقرر إقامة عدد من المشروعات فيها على أن يتم تمويلها من صندوق الاستثمار الروسي الإماراتي المشترك أو من صندوق الاستثمار الروسي المباشر، فضلا عن إتاحة الاستثمار للقطاع الخاص.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير التجارة: الرئيس كلفنا بإسراع وتيرة تنيفذ المشروعات مع روسيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق