احدث الاخبار الاقتصادية ... «التعاون الدولي» تدشن موقعًا إلكترونيًا لنشر المعلومات.. والوزيرة: نشجع الشفافية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت وزارة التعاون الدولي، الخميس، موقعها الإلكتروني الجديد (www.moic.gov.eg)، تحقيقا لمبادئ الشفافية ونشر المعلومات.

وقالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، إن الموقع الجديد للوزارة سوف يساهم في توفير البيانات الخاصة بعمل الوزارة، بهدف إتاحتها للصحفيين ووسائل الإعلام والمواطنين، إيمانا بأهمية التفاعل معهم، والتأكد من أن برامج ومجهودات الوزارة تستجيب وأولويات المواطن.

وأضافت الوزيرة أنها تشجع الشفافية في تداول كافة المعلومات الخاصة بالاتفاقيات، التى وقعتها الوزارة، وتوضيح كافة الاتفاقيات المتعلقة بكل مجال مثل الصرف الصحي والإسكان والكهرباء»، مشيرة إلى أنه تم تطوير مجال البحث في الموقع بحيث يتيح توضيح كل مشروع تم في كل محافظة، مما يساعد أعضاء مجلس النواب في الاطلاع على المشاريع المنفذة في المحافظات.

من جانبه، قال الدكتور شهاب مرزبان، مستشار أول الوزارة، إنه يتم تحديث الموقع بشكل يومي، بالإضافة إلى الورش العمل الجديدة.

وأشار إلى أن الموقع يوضح كافة الاتفاقيات التى وقعتها الوزارة منذ إنشائها، بالإضافة إلى تواصل مباشر مع وزيرة التعاون الدولي، منوها إلى أنه تم توضيح كافة شركاء التنمية التى تتعاون معهم الوزارة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «التعاون الدولي» تدشن موقعًا إلكترونيًا لنشر المعلومات.. والوزيرة: نشجع الشفافية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق