احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير التخطيط يشارك في القمة الحكومية الرابعة بدبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشارك الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، في فعاليات القمة الحكومية الرابعة بدبي، المقرر عقدها خلال الفترة من 8 إلى 10 فبراير الجاري، ويرافق الوزير وفد رفيع المستوى من خبراء الوزارة.

كما يُعقد على هامش القمة الحكومية الرابعة اجتماع المائدة المستديرة حول «إدارة رأس المال البشري الحكومي» في 9 فبراير 2016، وتهدف إلى الإطلاع على أفضل الممارسات التي يمكن أن تساعد حكومات المنطقة في متابعة أولويات التطوير التي تم الاتفاق عليها خلال جلسة المائدة المستديرة في القمة الحكومية السابقة، التي عُقدت في فبراير 2015 بمشاركة الوزير.

وترجع أهمية القمة الحكومية إلى كونها منصة دولية تفاعلية تهدف إلى تحقيق الريادة في الخدمات الحكومية من خلال التركيز على تقديم خدمات حكومية أفضل، وتُعقد سنويا، حيث كان أول انعقاد لها في عام 2013، وتلتها القمتين الثانية والثالثة، وبمشاركة مصرية على المستوى الوازري.

وتعد القمة ملتقى عالمي يناقش تطوير حكومة ذكية وكفء، بهدف الوصول إلى مفهوم تحقيق الرضاء للمواطنين من خلال التحول في الخدمات الحكومية ورفع مستواها، واستعراض سبل تطوير مفاهيم جديدة لها مما يحقق الرضاء المجتمعي عن الأداء الحكومي.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير التخطيط يشارك في القمة الحكومية الرابعة بدبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق