احدث الاخبار الاقتصادية ... البنك الأهلي يعلن تمويل المشروعات الصغيرة بسعر عائد 5%

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن البنك الأهلي، عن مشاركته في المبادرة التي أطلقها البنك المركزي المصري لدعم المشروعات الصغيرة والصغيرة جدا بسعر عائد ٥٪، حيث قام البنك بتطوير آليات التمويل المطبقة لديه بما يتوافق مع القواعد والضوابط والتيسيرات غير المسبوقة التي توفرها المبادرة، وبما يسمح بتمويل المشروعات الصغيرة والصغيرة جدا سواء القائمة أو الجديدة التي عرفها البنك المركزي وفقا وحجم أعمالها ورؤوس أموالها، وذلك بنسب تمويل تصل إلى 90%، وبآجال سداد تمتد إلى 7 سنوات.

وقال البنك، في بيان له، الأحد، إنه سيتم منح التمويل بسعر عائد 5% بسيط ومتناقص بشروط ميسرة وبإجراءات سريعة من كافة فروع البنك الأهلي المنتشرة في كافة أرجاء الجمهورية، الأمر الذي يقلل تكلفة المشروعات، ويزيد من فرص نجاحها، ويساعد في توافر سلع محلية ذات جودة عالية وأسعار مناسبة تشبع احتياجات المواطنين، وتقلل إلى حد كبير من الاعتماد على استيراد السلع الاستهلاكية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... البنك الأهلي يعلن تمويل المشروعات الصغيرة بسعر عائد 5% .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق