عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... مصر تشارك في فعاليات معرض «إكسبو ذوي الإعاقة 2016» بالإمارات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممثلة لجمهورية مصر العربية، في المؤتمر والمعرض الأول المتخصص في الأدوات المساعدة للأشخاص ذوي الإعاقة «إكسبو ذوي الإعاقة 2016»، الذي تقيمه دولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي خلال الفترة من 9 حتى 11 فبراير الجاري، تحت رعاية أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم وتمكين ومشاركة الأشخاص ذوى الإعاقة، التي تحرص من خلالها على دعم كافة الجهات التي تسعى إلى تمكينهم ودمجهم في المجتمعات.

ومن المقرر أن تلقى الدكتورة عبير شقوير، مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمسؤولية المجتمعية، كلمة مصر في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، تتناول خلالها استراتيجية وجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإنجازاتها في مجالات تمكين الاشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع المصري.

يذكر أن مؤتمر ومعرض «إكسبو ذوي الإعاقة» يهدف إلى تحفيز الجهات الحكوميّة وجهات القطاع الخاص لتغيير نظرتهم حول ذوي الإعاقة وتحسين الخدمات التي تقدمها هذه الجهات بما يلبي احتياجات ذوي الإعاقة، ويحسن دمجهم في المجتمع ويمكنهم من التغلب على التحدّيات اليوميّة، ومن المقرر أن توفّر الدورة الأولى للمؤتمر فرص التعلم والتواصل لمجموعات المشاركين من ذوي الإعاقة وإعادة التأهيل.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... مصر تشارك في فعاليات معرض «إكسبو ذوي الإعاقة 2016» بالإمارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق