احدث الاخبار الاقتصادية ... البورصة تخسر 2.3 مليار جنيه في مستهل تعاملات الأسبوع

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، الأحد، في مستهل تعاملات الأسبوع، متأثرة بعمليات بيع مؤسسية من صناديق استثمار ومحافظ محلية وعربية واجنبية، قابلها عمليات شراء إنتقائية من المستثمرين الأفراد المحليين على أسهم الشركات الصغيرة، وسط ترقب لمصير صفقة الاستحواذ على بنك الاستثمار «سي آي كابيتال»، بعدما دخل البنك الأهلي طرفا في الصفقة نهاية الأسبوع الماضي.

وخسر رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالسوق نحو 3. 2 مليار جنيه من قيمته مسجلا 3. 398 مليار جنيه، بعد تداولات بلغت 4. 1 مليار جنيه، منها 264 مليون جنيه فقط في سوق الأسهم والبقية في سوق السندات ونقل الملكية.

وهبط مؤشر البورصة الرئيسي «إيجي إكس 30» بنسبة 22. 1 في المائة إلى 47. 6126 نقطة، فيما ارتفع مؤشر الاسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 8. 0 في المائة إلى 25. 352 نقطة، فيما سجل مؤشر «إيجي إكس 100» الأوسع نطاقا مكاسب طفيفة بلغت 1. 0 في المائة إلى 3. 709 نقطة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... البورصة تخسر 2.3 مليار جنيه في مستهل تعاملات الأسبوع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق