احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «معلومات الوزراء»: تلقينا 450 ألفًا شكوى منذ 2011

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المهندس حسام الجمل، رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء، أن بوابة الشكاوى لدى المركز تلقت نحو 450 ألف شكوى من آخر 2011 حتى، الأحد، بمتوسط 400 أو 500 شكوى يوميا.

وقال «الجمل»، خلال أول مؤتمر صحفي يعقده منذ تولي رئاسة المركز، الاثنين، إنه تم إجراء إستطلاع رأي على بوابة الشكاوى، وأظهر أن 18% من المجتمع فقط يعرف بوجودها، مشيرا إلى أن نشر المعرفة بوجود هذه البوابة سيكون له آثر في حل مشاكل المواطنين، موضحا أن الرقم الساخن لتلقي الشكاوى هو «16528».

وأشار إلى أن مهمة المركز تلقي الشكاوى نيابة عن كل الجهات، ويتم متابعتها مع مختلف الجهات سواء وزارات أو محافظات، ويتم التعامل مع الشاكي للتأكد من شكواه، كما يتم التعامل مع الجهة بتلقي الرد عليها، ومعرفة رأي الشاكي فيما تلقاه، وأن نسبة الإنجاز في الشكاوى بلغت 66%.

كما أشار إلى أنه في وقت سابق كانت وزارة التموين من أكثر الجهات التي تتلقى شكاوى، ولكن بعد تطبيق نظام البطاقات الذكية بكفاءة تراجع حجم الشكاوى بصورة ملموسة عام «2014/2015»، وتراجعت الشكاوى 30%.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «معلومات الوزراء»: تلقينا 450 ألفًا شكوى منذ 2011 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق