احدث الاخبار الاقتصادية ... 20 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لتطوير القطاعين الصناعي والتجاري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعقد وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، الخميس المقبل، مؤتمراً للإعلان عن إطلاق برنامج لتعزيز التجارة والأسواق المحلية، الذي يتم تنفيذه في إطار المشاركة المصرية الأوروبية بتكلفة 20 مليون يورو.

وقالت هالة الشواربي، مدير المشروعات التنموية بالوزارة، إن البرنامج يتم في إطار المساعدات الفنية المقدمة لمصر من الاتحاد الأوروبي لتطوير إستراتيجيتين متكاملتين للنهوض بالقطاعين الصناعي والتجاري لزيادة القدرة التنافسية للقطاعات الصناعية.

وأشارت «الشواربي» إلى أن البرنامج يستهدف تقديم خدمات فنية وتقنية لتطوير منظومة التجارة الخارجية والاتفاقات التجارية، وكذلك التنمية الصناعية والبنية التحتية للجودة، إلى جانب تطوير منظومة المواصفات والجودة المصرية لتتوافق مع مثيلتها الأوروبية، بما يسهم في زيادة نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الأوروبية.

ومن المقرر أن يعقد كل من المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، وجيمس موران، سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، مؤتمراً صحفياً، بمشاركة الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، للإعلان عن كافة تفاصيل البرنامج.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... 20 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لتطوير القطاعين الصناعي والتجاري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق