احدث الاخبار الاقتصادية ... مصر توقع مذكرة تفاهم مع الإمارات لتنمية الموارد البشرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يوقع الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، على مذكرة تفاهم مع الدكتور حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم ورئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مجال تنمية الموارد البشرية والتنمية الإدارية.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم على هامش مشاركة الوزارة في فعاليات القمة الحكومية الرابعة بدبي خلال الفترة من 8- 10 فبراير الجاري، كما يأتي في إطار حرص الجانبين (مصر والإمارات) على تعزيز التعاون في مجالات الاستثمار في الموارد البشرية والتدريب فضلاً عن تفعيل الحوكمة ونظم الرقابة الإدارية، سياسات وتشريعات الخدمة المدنية والموارد البشرية والتنمية الإدارية متضمنة آليات تطبيق الأنظمة والسياسات.

كما تتضمن مجالات رفع كفاءة وأداء القطاع الحكومي متضمنة إعادة هيكلة الأجهزة التنظيمية والإدارية وتخطيط القوى العاملة، والأنظمة والبرامج التقنية المنظمة والداعمة لتطبيقات الموارد البشرية الحكومية (الحكومة الذكية) وتطوير الخدمات الحكومية، أنظمة العمل الحكومية متضمنة التطوير الإداري والتدريب وتقييم وتوصيف الوظائف وإدارة الأداء وإدارة المعرفة، السلوك المهني وأخلاقيات العمل، مجالات الاستثمار في الموارد البشرية واستقطاب بيوت الخبرة العالمية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... مصر توقع مذكرة تفاهم مع الإمارات لتنمية الموارد البشرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق