عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «شباب الأعمال»: مستعدون للتعاون مع أعضاء غرفة التجارة البريطانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال منير الجزايرلي، نائب رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن الجمعية مستعدة للتعاون الجاد مع أعضاء الغرفة التجارية البريطانية في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف «الجزايرلي»، خلال لقائه مع وفد ضم عدد من الشركات الإنجليزية، الأربعاء، أن الجمعية لديها عدد من المبادرات التي يمكن أن تتعاون فيها مع الغرفة البريطانية، مثل مبادرة «اشتغل»، التي تستهدف تغيير ثقافة العمل لدى الشباب المصري.

من جانبه، أكد خالد خليل، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية، أن الجمعية لديها العديد من الأنشطة التي تقوم بها، ويأتي على رأسها العمل في مجال ريادة الأعمال، مشيرا إلى أن الجمعية لديها ١٨ لجنة متخصصة في مناقشة التحديات التي تواجه القطاعات المختلفة، بالإضافة إلى برنامج «key»، الذي تتبناه الجمعية لتدريب طلاب الجامعات، وأيضا برنامج «مشروعك حقيقة»، للمساعدة في عمل مشروعات الجدوى، وتوفير التمويل لها من خلال قروض بدون فائدة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس «شباب الأعمال»: مستعدون للتعاون مع أعضاء غرفة التجارة البريطانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق