عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس اتحاد الصناعات ينفي توقف أعمال شركة «جنرال موتورز مصر»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، إنه «التقى رئيس شركة جنرال موتورز في مصر، المهندس طارق عطا، لبحث ما أثير حول نشاط الشركة في مصر»، مضيفا: «أن رئيس الشركة نفى تماما ما تردد عن توقف أعمال الشركة».

وأكد «السويدي»، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الأربعاء، أن ما تردد عن توقف أعمال «جنرال موتوز» في مصر عار تمام عن الصحة، مشيرا إلى أن مصنع «جنرال موتورز» توقف مؤقتا ثلاثة أيام، لحين خروج خامات تابعة له من الجمارك الأسبوع المقبل.

وأضاف «السويدي»: «رئيس شركة جنرال موتورز في مصر عرض خلال اللقاء مشاكل لدى الشركة، وقام الاتحاد بالتدخل وساهم في حل جزء كبير من احتجاز مكونات الإنتاج التابعة للشركة لدى الجمارك».

وتابع «السويدي»: «سيتم الإفراج عن هذه المكونات خلال يومي السبت أو الأحد المقبلين، لتعاود الشركة نشاطها بشكل طبيعي».

وحسب الموقع الرسمي لشركة «جنرال موتورز» على شبكة الانترنت، فقد تأسست الشركة عام 1983، وبدأت الإنتاج الفعلي في 1985، ويعمل بها أكثر من 1500 موظف، وتأسست برأسمال 16.8 مليون جنيه مصري.

وتقوم الشركة في مصر بتجميع سيارات «شيفرولية» للنقل الخفيف والمتوسط، بالإضافة إلى سيارات للركوب منها طرازي «لانوس وأفيو»، وتستحوذ الشركة على نحو 25 بالمئة من السوق المحلي.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس اتحاد الصناعات ينفي توقف أعمال شركة «جنرال موتورز مصر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق