«اتحاد المستثمرين» يطالب بتوفير التمويل للمشروعات المتعثرة بالصعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث مجلس تنمية الصعيد بالاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، برئاسة على حمزة، الأربعاء، المشكلات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين بصعيد مصر، وطالب بسرعة توفير الحكومة لتمويل المشروعات المتوقفة والمتعثرة بالصعيد عن طريق البنك المركزي والبنوك الوطنية.

وقال «حمزة»: «إن المناطق الصناعية في الصعيد مهملة وفي حاجة للتطوير واستكمال الترفيق».

وطالب بسرعة إصدار التراخيص الخاصة بالتشغيل، كما طالب الحكومة بالتفكير خارج الصندوق وبطرق مختلفة حتى يتم تقديم تنمية شاملة في الصعيد.

من جانبه، قال إيهاب سليم، مستشار تطوير الإدارة الاستراتيجية وإعادة الهيكلة بالاتحاد، إن الصعيد يحتاج إلى الاهتمام بالمورد البشري من حيث تنميتة وتطوير مهاراته وتطوير مهارات الشباب لاستيعاب قدراتهم وتحويلها إلى إنتاج وتنمية لأنه بدون هذا التطوير في المورد البشري لا يوجد تنمية على الإطلاق في جميع المجالات.

وأشار أعضاء المجلس إلى الحرص الدائم لرئيس الاتحاد، محمد فريد خميس، لدفع عجلة التنمية بالصعيد، وأن الصعيد يمثل مستقبلا كبيرا لمصر، فأرضه مليئة بالخيرات ويحتاج لفرص عمل وإنتاج ومشروعات استثمارية لاستيعاب البطالة، واستكمالا لما تقوم بِه وزارة الاستثمار والتنمية المحلية سيكون اتحاد المستثمرين جاهزا لمؤتمر الاستثمار في الصعيد.

------------------------
الخبر : «اتحاد المستثمرين» يطالب بتوفير التمويل للمشروعات المتعثرة بالصعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق