احدث الاخبار الاقتصادية ... سفير الاتحاد الأوروبي: ملتزمون بتقديم دعم أكبر للتنمية الاقتصادية في مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السفير جيمس موران، سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، إن برنامج الدعم الفني الذي يموله الاتحاد الأوروبي بقيمة 20 مليون يورو يأتي ضمن سلسلة البرامج الفنية التي ينفذها الاتحاد بالتعاون مع الحكومة المصرية، بهدف تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية القوية بالفعل بين الجانبين.

وأكد «موران»، خلال مؤتمر إطلاق برنامج تعزيز التجارة المحلية، الخميس، بحضور وزير التجارة والصناعة، طارق قابيل، التزام الاتحاد بتقديم دعم أكبر للتنمية الاقتصادية في مصر، خاصة أن الاتحاد هو أكبر شريك تجاري لمصر، وأكبر مستثمر أجنبي بالبلاد.

وأشار «موران» إلى أهمية تعظيم الاستفادة من الاتفاقات والبرامج التى يتم تنفيذها لزيادة حجم العلاقات المشتركة بين مصر ودول الاتحاد، خاصة التعاون فى مجال برامج الدعم الفني والتقني، خاصة في ظل تنفيذ 3 برامج للتوأمة المؤسسية بين مصر والاتحاد في مجالات المواصفات والاعتماد والمعايرة، مشيراً إلى أن هذا البرنامج سيسهم فى تنمية بنية تحتية حديثة وجيدة وفعالة وذات جودة عالية، وتمكن الصناع المصريين من إنتاج منتجات آمنة عالية الجودة وتنافسية في الأسواق الدولية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... سفير الاتحاد الأوروبي: ملتزمون بتقديم دعم أكبر للتنمية الاقتصادية في مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق