عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «معلومات الوزراء» يستقبل وفدًا إماراتيًا لبحث التعاون المشترك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، صباح الخميس، وفد من مركز دعم اتخاذ القرار بشرطة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالمقر الرئيسي لمركز معلومات مجلس الوزراء.

ويضم الوفد الإماراتي كل من نائب مدير المركز، ورئيس قسم نظم ومؤشرات الإنذار المبكر، ورئيس قسم التقارير الإحصائية بمركز دعم اتخاذ القرار بشرطة دبي.

وأكد المهندس حسام الجمل، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أن الزيارة تهدف إلى توطيد وتفعيل أواصر التعاون المشترك، والقائم بين المركزين، وفتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي مع الدول العربية الشقيقة في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وشدد «الجمل» على أن هذه الرغبة في التعاون تأتي انطلاقًا من إيمان الطرفين بأهمية دور كل منهما في تفعيل مفهوم المشاركة والتعاون والتكامل، الذي من شأنه تطوير الأعمال والخدمات المقدمة من قبل هذه الأجهزة.

وأشار «الجمل» إلى أن الزيارة تهدف أيضاً للتعرف على أحدث أنشطة وإصدارات المركز المختلفة ومجالات عمله، وما يقوم به من دراسات وأبحاث وتقارير والتعرف على دوره في دعم متخذ القرار في مصر، موضحا أن هناك رغبة مشتركة من الطرفين في تفعيل التعاون، خاصة العلمي، وإجراء بحوث ودراسات مشتركة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، منها إجراء دراسات مشتركة في مجالات نظم دعم القرار، وتنفيذ المشروعات والتطبيقات العملية للاستفادة من تلك الدراسات، وتبادل الزيارات وتنفيذ برامج التدريب المشتركة، فضلاً عن تبادل الخبرات في مجالات دعم القرار المؤسسي، واستخدام الموارد التكنولوجية المتاحة لدى كل طرف.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «معلومات الوزراء» يستقبل وفدًا إماراتيًا لبحث التعاون المشترك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق