احدث الاخبار الاقتصادية ... «الدولية للدهانات» توقع اتفاقيات بـ50 مليون جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت المجموعة الدولية للدهانات «ميدو»، «إنها وقعت اتفاقيات مع عدة جهات وشركات حكومية وخاصة، بإجمالي توريدات 50 مليون جنيه».

وأضافت المجموعة، في بيان لإعلان تفاصيل مؤتمرها الذي ستعقده بالتزامن مع مؤتمر «الكوميسا» لدعوة الشركاء الأفارقة، أن الاتفاقيات تضمنت جهات جهاز النقل العام للقوات المسلحة، وشركة مصر للمقطورات، ووسائل النقل، والمصرية للاتصالات، وحلوان للصناعات الهندسية، وأوراسكوم للتنمية السياحية.

وتابعت: «وجهنا دعوة الشركاء الأفارقة، لحضور فاعليات مؤتمرات مشتركة، على هامش قمة الكوميسا المقرر انعقادها خلال يومي 20 و21 فبراير الجاري».

وأوضحت أن مؤتمرها السنوي الأول للتصدير بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري، يأتي في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعم الصادرات وتنشيط السياحة والاستثمار.

وأكدت المجموعة أنها قدمت دعوات لوكلائها وموزعيها في أكثر من ٤٥ دوله حول العالم، التي تمثلها في كل من أفريقيا وآسيا وشرق أوروبا.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «الدولية للدهانات» توقع اتفاقيات بـ50 مليون جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق