احدث الاخبار الاقتصادية ... تعاون بين «التموين» و«كازيون» لطرح 200 سيارة سلع غذائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الاتفاق مبدئيا بين الوزارة ومؤسسة «كازيون» الغذائية على توقيع بروتوكول تعاون يتضمن قيام «كازيون» بإطلاق 200 سيارة متنقلة محملة بالسلع الغذائية في كافة المحافظات من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بأسعار مخفضة تناسب كافة الآسر المصرية، خاصة محدودة الدخل.

وقالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيان لها، الجمعة، إن ذلك جاء خلال اللقاء الذي عقده الدكتور خالد حنفي مع محمد خرما، رئيس مجلس إدارة مؤسسة كازيون.

وأوضحت أنه تم خلال اللقاء بحث قيام مؤسسة كازيون بالمشاركة والاستثمار والتطوير على قطع الأراضي التي تم حصرها بجهاز تنمية التجارة الداخلية، البالغ عددها 733 قطعة أرض، و366 منفذا سلعيا لإقامة عليها سلاسل تجارية ومناطق لوجستية، وأيضا تم دراسة عمل شراكة بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومؤسسة كازيون يتم بمقتضاه تخصيص خطوط إنتاج غذائية في مصانع الشركات التابعة، منها الصلصة والمكرونات وغيرها لحساب مؤسسة كازيون للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... تعاون بين «التموين» و«كازيون» لطرح 200 سيارة سلع غذائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق