احدث الاخبار الاقتصادية ... «تصديري البناء»: فرص لمضاعفة صادرات الحديد والنحاس والرخام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتورة حنان إسماعيل، المدير التنفيذي للمجلس التصديري لمواد البناء، إن المجلس أعد دراسة تحليلية حول أهم القطاعات التي يمكنها مضاعفة صادراتها لأسواق كينيا، أظهرت وجود فرص كبيرة لمنتجات الحديد والصلب والنحاس والرخام والجرانيت والأدوات الصحية والمواد العازلة والسيراميك والأسمنت والزجاج والمواد المحجرية والمعدنية.

وأضافت «إسماعيل» في تصريحات لها، الجمعة، أن المجلس يخطط لتنظيم العديد من البعثات الترويجية لزيادة صادرات القطاع إلى الأسواق العربية والأفريقية والأوروبية خلال الفترة المقبلة، وتابعت: «نأمل في مشاركة أكثر من 300 شركة مصرية بهذه الفعاليات، منها 75 شركة في بعثتي كينيا ولبنان ومعرض الصين من أجل دفع جهود زيادة صادراتنا، خاصة في ضوء تحسّن الأوضاع الاقتصادية العالمية، وتوقعات زيادة معدلات نمو التجارة العالمية خلال الفترة المقبلة».

وقال السفير محمد بدرالدين، سفير مصر لدى لبنان، رئيس المكتب التجاري المصري ببيروت، إنه تم ترتيب لقاءات مع 15 من كبار رجال الأعمال ومكاتب الاستشارات الهندسية اللبنانية التي تنفذ أعمال مقاولات ضخمة حالياً بالسوق الأفريقية، لتلتقي بعثة من رجال الأعمال المصريين لبحث فرص التعاون فيما بينهم.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «تصديري البناء»: فرص لمضاعفة صادرات الحديد والنحاس والرخام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق