رجال أعمال مصريون في قطر يبحثون سبل دعم الاقتصاد المصري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبحث رجال أعمال مصريون في العاصمة القطرية، الدوحة، سبل دعم الاقتصاد المصري، ووضعت مجموعة من رجال الأعمال، تصورا لدعم الاقتصاد الوطني من خلال إنشاء شركة مساهمة للاستثمار داخل الوطن.

وأكد ياسر سعيد، المستشار العمالي بالسفارة المصرية في قطر لـ«المصري اليوم» أن رجال الأعمال اتفقوا مبدئياً على إنشاء شركة مساهمة للعمل في المقاولات، أو الزراعة، معربا عن تمنياته أن تسفر الاجتماعات الدورية لرجال الأعمال عن تحقيق ما يخدم الوطن بخطوات سريعة.

ودعا المستشار العمالي بالسفارة المصرية رجال الأعمال المصريين والجالية والروابط المصرية إلى ضرورة انشاء صندوق للزمالة بدعم الجميع، لمساعدة الحالات الإنسانية التي قد يتعرض لها أحد أبناء الجالية ومنها حالات الحوادث والإصابات والوفاة.

جاء ذلك خلال لقاء تعارف نظمه المستشار العمالي بحضور ممثلي الجالية والروابط المصرية في قطر، بهدف بحث سبل دعم العمالة المصرية من خلال عقد ندوات دورية لتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم.

من جانبهم، طالب رجال أعمال بضرورة قيام وزارة القوي العاملة في مصر بإصدار كتيب إرشادي، يوزع على العمال القادمين للعمل في الدوحة.

------------------------
الخبر : رجال أعمال مصريون في قطر يبحثون سبل دعم الاقتصاد المصري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق