عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... 37 % نموًا في إيرادات «المصرية للاتصالات» خلال الربع الأول من العام الجاري

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بلغ إجمالي الإیرادات المجمعة للشركة المصرية للاتصالات 2. 4 ملیار جنیه مصري خلال الربع الأول المنتهي، في 31 مارس الماضي، مقابل 1. 3 ملیار خلال الربع الأول من عام 2016، بزیادة نسبتها 37%.

وذكرت الشركة، في بيان لها، الاثنين، أن الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات بلغ 4. 1 ملیار جنيه مصري، محققة نسبة هامش ربح 33%، وهو ما یعكس النمو بنسبة 41%، مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف البيان أن «صافي الربح بعد الضرائب 3. 1 ملیار جنیه مصري، بنسبة نمو قدرها 5% عن نفس الفترة من العام السابق، فيما بلغ نصیب السهم من الأرباح خلال هذه الفترة 78. 0 جنیه مصري».

وأشار إلى أن الحصة السوقیة للإنترنت فائق السرعة بلغت 3. 75%، بإجمالي 4. 3 ملیون عمیل، فيما بلغت النفقات الرأسمالیة 501 ملیون جنیه مصري، في 31 مارس 2017.

وقال المهندس أحمد البحیري، العضو المنتدب والرئیس التنفیذي للمصریة للاتصالات، إن «النمو جاء مدفوعا بالطلب القوي والمتزاید على خدمات البیانات في كافة وحدات أعمال التجزئة، ووحدة أعمال المشغلین بقطاع خدمات الجملة، والأثر الملموس لتحریر سعر الصرف على القطاعات المتنوعة في أعمال الجملة والتي ترتكز على العملة الصعبة».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... 37 % نموًا في إيرادات «المصرية للاتصالات» خلال الربع الأول من العام الجاري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق