احدث الاخبار الاقتصادية ... وصول شحنتي قمح وذرة إلى ميناء الإسكندرية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصلت إلى ميناء الإسكندرية الباخرة «إيرسا» من أوكرانيا، وتحمل 59 ألف طن قمح، والسفينة «إيرس» من روسيا، وتحمل 50 ألف طن ذرة.

وقال رضا الغندور، المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية، في تصريحات له، الاثنين، إنه تم تفريغ حمولة الباخرتين في صوامع الغلال بعد إنهاء الإجراءات الجمركية وفحصهما والكشف عليهما، وبيان خلوهما من الحشرات وصلاحيتهما للاستهلاك الآدمي، تمهيدا لتبخيرهما لإرسالها للمطاحن بالمحافظات الأخرى.

وأضاف أن «100 شاحنة تحمل 3 آلاف طن قمح غادرت الميناء في طريقها للمطاحن بمحافظات أخرى»، مشيرا إلى تداول ودخول وخروج 10 آلاف و350 شاحنة تحمل بضائع عامة بالميناء خلال الساعات الـ24 الماضية.

ووجه اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، الجهات المختصة بسرعة إنهاء إجراءات وصول الحاويات والشاحنات، مؤكدا أن عمليات مغادرة السفن والبواخر ووصولها ورسوها على الأرصفة تسير بشكل طبيعي مع ارتقاء مستوى الأداء ونظم العمل بجمع الإدارات.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وصول شحنتي قمح وذرة إلى ميناء الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق