احدث الاخبار الاقتصادية ... «السعودية المصرية للتعمير» تعلن حصولها على 70 فدانًا في العاصمة الإدارية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الشركة السعودية المصرية للتعمير، عن حصولها على 70 فدانًا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد محمد بن حمود المزيد، مساعد وزير المالية السعودي، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية المصرية للتعمير، أن الشركة حرصت الحصول على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة لإقامة مشروع عقاري مميز، وذلك في إطار خطتها نحو ضخ استثمارات جديدة بالسوق، والعمل جنباً إلى جنب مع الحكومة المصرية لتنفيذ إستراتيجيتها لتنمية وتطوير المدن والمجتمعات الجديدة، مشددا على أن مجلس إدارة الشركة قد قرر الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة لقناعته الكاملة أن الاستثمار بها هو استثمار واعد وناجح .

وأوضح «المزيد» أن الشركة تسعى دائما نحو تنفيذ مشروعات جديدة تتيح الاستعانة بالمزيد من شركات المقاولات والعمالة المصرية بما يحقق أهدافا اقتصادية ومجتمعية، لافتا إلى أن السوق المصرية أحد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة العربية والأكثر طلباً على الوحدات السكنية والعقارية.

من جانبه، قال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن الشركة سعت للحصول على قطعة أرض بالعاصمة، نظراً إلى جاذبية المشروع كونه أحد أهم المشروعات الواعدة التي طرحتها الدولة في السنوات الأخيرة، الذي يحقق أهدافا تنموية واقتصادية ومجتمعية.

وأشار إلى أن الشركة ستبدأ على الفور في إجراءات اختيار المكتب الاستشاري الذي يقوم بأعمال التصميمات الخاصة بالمشروع المزمع تنفيذه بالعاصمة، لافتاً إلى أن القطعة التي حصلت عليها الشركة تعد واحدة من أميز القطع التي طرحتها شركة العاصمة الإدارية في مزايداتها الأخيرة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «السعودية المصرية للتعمير» تعلن حصولها على 70 فدانًا في العاصمة الإدارية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق