احدث الاخبار الاقتصادية ... استطلاع: 53% من المصريين متسوقين دائمين عبر شبكة الإنترنت

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت شركة «فيزا»، بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، النسخة الأولى من «أسبوع أمن البطاقات في مصر»، لتعزيز حماية العملاء من عمليات الاحتيال المرتبطة بالمدفوعات، وإثراء نمو قطاع التجارة الإلكترونية في مصر.

وقال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد، إن النمو السريع لقطاع التجارة الإلكترونية في مصر يوفر العديد من الفرص الجديدة للمتاجر بمختلف مستوياتها ومجالاتها.

وأكد خليل حسن خليل، رئيس شعبة التكنولوجيا بالاتحاد، أن نمو قطاع التجارة الإلكترونية في مصر حافزاً أساسياً لتوفير فرص العمل، وتعزيز الابتكار والاندماج المالي، داعيا إلى تعريف المتسوقين الدائمين عبر الإنترنت بمجموعة من تدابير الحماية الذاتية الفعالة والبسيطة تتيح لهم التمتع بتجربة سلسلة وآمنة في الدفع الرقمي.

وأظهر الاستطلاع الذي تم إجراؤه من جانب شركة «فيزا» أن أكثر من نصف المواطنين المصريين (53%) باتوا من المتسوقين الدائمين عبر شبكة الإنترنت، وأن واحد من أصل كل عشرة مواطنين يستخدم المواقع التجارية الإلكترونية بصورة يومية تقريباً، مقابل47% ممن يتسوقون عبر الإنترنت كل 2 إلى 3 أسابيع أو أقل، مما يعني أنه ثمة فرصة كبيرة لتحقيق المزيد من التوسع في القطاع على مدى السنوات المقبلة.

وتمثل شريحة الشباب النسبة الأكبر من المتسوقين عبر شبكة الإنترنت، حيث يقوم 63% من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً باستخدام الإنترنت للتسوق مرة واحدة أسبوعياً على الأقل.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... استطلاع: 53% من المصريين متسوقين دائمين عبر شبكة الإنترنت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق