السيسي يفتتح منتدى «الاستثمار في أفريقيا» 20 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن السفير الدكتور حازم فهمي الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، إنطلاق أعمال منتدى «الاستثمار في أفريقيا» يوم ٢٠ فبراير المقبل ولمدة يومين بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة رؤساء أفارقة ورؤساء حكومات ورجال أعمال.

وأشار فهمي، في مؤتمر صحفي عقد بمقر وزارة الخارجية، عقب الاجتماع التنسيقي الذي عقد مع السفراء الأفارقة من الدول المشاركة على المستوى الرئاسي في المنتدى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيفتتح المنتدى، وأنه تم توجية الدعوة لـ٢١ من رؤساء الدول الأفريقية ورؤساء التجمعات الإقليمية والاقتصادات الكبرى و٩٦ وزير في مختلف القطاعات في القارة الأفريقية، حيث سيكون المنتدى هو الأول من نوعه والذي يعقد تحت أجنده أفريقية بما يساهم في التكامل الاقتصادي.

وأشار إلى أن المنتدى سيركز من الناحية الموضوعية على خمس موضوعات رئيسية تهم القاره الأفريقية ومصر، وهي الطاقة وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والبنية التحتية والزراعة والصحة والدواء. مؤكدا أن المنتدى سيكون منتدى استثماري وتجاري بالدرجة الأولى، وسيشارك فيه نحو ٥٠٠ من رجال الأعمال على المستوى الدولي.

------------------------
الخبر : السيسي يفتتح منتدى «الاستثمار في أفريقيا» 20 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق