احدث الاخبار الاقتصادية ... «أمان للتمويل متناهى الصغر» تحصل على ترخيص مزاولة النشاط

0 تعليق 120 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

حصلت شركة «أمان للتمويل متناهى الصغر» التابعة لشركة راية القابضة، على الترخيص المؤقت من الهيئة العامة للرقابة المالية، لمزاولة نشاطها فى السوق المحلية وفقا لأحكام قانون تنظيم المشروعات متناهية الصغر رقم 141 لسنة 2014، مستهدفة 150 فرعًا بحلول 2022.

قال حازم مغازى، الرئيس التنفيذى للشركة إنه جارى استيفاء متطلبات هيئة الرقابة المالية للحصول على الترخيص النهائى قبل مرحلة الانطلاق الفعلى للبرامج التمويلية الخاصة بالشركة، حيث انتهت من وضع سياستها التمويلية ولوائحها الداخلية. أضاف أن الشركة تعتزم بدء نشاطها عبر 55 فرع خلال أول عامين، مستهدفةً حصول العملاء على الخدمات المالية خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام من تاريخ تقديم الطلب. وأوضح أن تأسيس أمان للتمويل متناهى الصغر، جاء لاستغلال الفرص التوسعية بالقطاع المالى غير المصرفى، خاصة بعد صدورالقانون المنظم لعمل الشركات والجمعيات العاملة بالقطاع.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «أمان للتمويل متناهى الصغر» تحصل على ترخيص مزاولة النشاط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق